chat-rooms

شات لبنان للجوال | شات بنات لبنان , دردشة لبنانية , شات لبناني

شات لبنان للجوال ، دردشة لبنان تدعم المحادثات العامة و الخاصة و ارسال مقاطع الفيديو و الصوت و الصور ، مكان رائع لتعارف لشباب وبنات لبنان و كل العرب و العالم.

شات بنات لبنان | Lebanon Chat | شات لبنان للجوال عربية كتابية | شات لبنان كتابي وصوتي وعديد من المميزات يمكنك اكتشافها بنفسك

يحتوى شات لبنان علي كثير من المميزات ، شات لبنان للموبايل سريع وخفيف يمكنك التحدث بحرية مع اختيار كثير من الاسمايلات او التحدث صوتياً او عن ارسال الصور

الدخول إلى الدردشة

الشات به مشرفين متواجدين 24 ساعة لراحتك ومساعدتك في اي مشكلة قد تواجهك

خصوصية مطلقة،احترام ،متعة فائدة، جو هادئ، هذا مايميز جات لبنان للجوال عن باقي مواقع الدردشة الاخرى

نصائح قبل دخولك لدردشة صبايا لبنان :

  • يمكنك دخول شات لبنان موبايل بدون تسجيل ، ولكن ننصحك دائماً بالتسجيل للتمتع بجميع المميزات في شات لبنان كتابي مثل الكام والمايك وإرسال الصور في الخاص
  • ننصحك دائماً بالحفاظ علي بياناتك الشخصية داخل شات اهل لبنان او اي شات آخر
  • اذا كنت ممن يفضلون استعمال المايك فننصحك باستعمال اي متصفح آخر غير جوجل كروم
  • اذا واجهتك مشكلة فـ برجاء إبلاغ المسئول عن الغرفة وسيقوم بحلها فوراً

كيفية تجاهل الأشخاص المزعجين؟

يمكن تجاهل الرسائل الخاصة والعامة من شخص معين عن طريق فتح الملف الشخصي الخاص بالعضو المزعج والضغط علامة “تجاهل” وهذا الامر يجعل الدردشه منتظمة.

ماذا عليّ أن أفعل لتجنب حظري من الشات ؟

يجب عليك تجنب الدخول بأسماء غير لائقة.احترام قوانين “ شات لبنان ” والأشخاص داخل الدردشة.عدم الإساءة لأحد الأشخاص أو لأي مذهب ديني.

الملف الشخصي

يمكنك تعديل الملف الشخصي الخاص بك من أيقونة تعديل الجنس العمر الحالة واللغة وكلمة المرور وتفاصيل الحساب وغير ذلك الكثير.

قبول / اضافة أصدقاء

في القائمة العلوية من أيقونة يمكنك عرض طلبات أصدقائك المعلقة الحالية.يمكنك إضافة أصدقاء من الملف الشخصي للأعضاء عن طريق النقر على زر “إضافة صديق” في أعلى الملف الشخصي. يمكنك عرض قائمة الأصدقاء الحاليين عن طريق النقر على الرمز في أسفل الصفحة.

الرسائل الخاصّة

يمكنك بدء محادثة خاصّة أو محادثة جماعية مع الأشخاص.في القائمة العلوية من أيقونة يمكنك عرض القائمة الخاصة النشطة الحالية وإشعار خاص جديد غير مقروء.يمكنك فتح محادثة خاصة مع مستخدم عن طريق النقر على الصورة الرمزية للعضو المرغوب في الدردشة أو بالنقر على اسم المستخدم الخاص به في قائمة المستخدمين.

إشعارات الدردشة

في القائمة العلوية من أيقونة يمكنك عرض الإشعار الحالي حول ما يحدث على حسابك. يوجد إخطار غير مقروء في الأعلى ولونه مختلف.

قوانين شات لبنان للجوال :-
    1. الالتزام بالدخول بالأسماء المحترمة وتجنب الأسماء التي تحمل أي إيحاءات
    2. عدم تكرار الجمل والابتسامات اكتر من ثلاث مرات على العام لتجنب مضايقة أعضاء الدردشة
  1. احترام جميع الموجودين في الدردشة وعدم السخرية أو التهكم على أي شخص مهما كان
  2. عدم الخوض في مواضيع تمس الديانات السماوية
  3. في حالة طردك من الدردشة يمنع مراجعة المشرفين تماما على العام، وأي ملاحظات أو استفسار عن سبب الطرد يكون في الخاص
  4. عدم الدخول بأى اسم يحمل اى لفظ من الفاظ الجلالة
  5. عدم الدخول بأسماء تشبه مراقبين الدردشة مانعاً لحدوث المشاكل
  6. عدم الدخول باسامى غير محترمه او كتابة ارقام التليفونات او البريد الالكتروني
  7. ممنوع استفزاز ومضايقه الأعضاء على العام واذ حذث هذا فى الخاص يمكنك تجاهله
  8. يمنع الإعلان عن أي موقع في غرف الدردشة على العام ويمنع كتابة أي رابط يحمل اسم غير شات لبنان على العام ، ولكن نسمح بروابط مشهورة مثل اليوتيوب و الفيس بوك وتويتر فقط

لبنان أو (رسمياً: الجمهوريّة اللبنانيّة)، هي دولة عربية واقعة في الشرق الأوسط في غرب القارة الآسيوية. تحدّها سوريا من الشمال و‌الشرق، و‌فلسطين المحتلة – إسرائيل

من الجنوب، وتطل من جهة الغرب على البحر الأبيض المتوسط. هو بلد ديمقراطي جمهوري طوائفي. معظم سكانه من العرب المسلمين و‌المسيحيين. وبخلاف غالبية الدول العربية هناك وجود فعال للمسيحيين في الحياة العامة والسياسية. هاجر وانتشر أبناؤه حول العالم منذ أيام الفينيقيين، وحالياً فإن عدد اللبنانيين المهاجرين يقدر بضعف عدد اللبنانيين المقيمين.

واجه لبنان منذ القدم تعدد الحضارات التي عبرت فيه أو احتلت أراضيه وذلك لموقعه الوسطي بين الشمال الأوروبي والجنوب العربي والشرق الآسيوي والغرب الأفريقي، ويعد هذا الموقع المتوسط من أبرز الأسباب لتنوع الثقافات في لبنان، وفي الوقت ذاته من الأسباب المؤدية للحروب والنزاعات على مر العصور تجلت بحروب أهلية ونزاع مصيري مع إسرائيل.

ويعود أقدم دليل على استيطان الإنسان في لبنان ونشوء حضارة على أرضه إلى أكثر من 7000 سنة.

في القدم، سكن الفينيقيون أرض لبنان الحالية مع جزء من أرض سوريا و‌فلسطين، وهؤلاء قوم ساميون اتخذوا من الملاحة والتجارة مهنة لهم، وازدهرت حضارتهم طيلة 2500 سنة تقريبًا (من حوالي سنة 3000 حتى سنة 539 ق.م). وقد مرّت على لبنان عدّة حضارات وشعوب استقرت فيه منذ عهد الفينيقين، مثل المصريين القدماء، الآشوريين، الفرس، الإغريق، الرومان، الروم البيزنطيين، العرب، الصليبيين، الأتراك العثمانيين، فالفرنسيين.

وطبيعة أرض لبنان الجبلية المنيعة كمعظم جبال بلاد الشام كانت ملاذًا للمضطهدين في المنطقة منذ القدم، وفي الوقت ذاته صبغت مناخه وجمال طبيعته التي تجذب السياح من البلاد المحيطة به مما أنعش اقتصاده حتى في أحلك الأزمات، فاقتصاده يعتمد على الخدمات السياحية والمصرفية التي تشكّل معاً أكثر من 65% من مجموع الناتج المحلي.

يعتبر لبنان أحد أكثر المراكز المصرفية أهمية في آسيا الغربية، ولمّا بلغ ذروة ازدهاره أصبح يُعرف “بسويسرا الشرق”،

لقوة وثبات مركزه المالي آنذاك وتنوعه، كما استقطب أعدادا هائلة من السياح لدرجة أصبحت معها بيروت تعرف بباريس الشرق. بعد نهاية الحرب الأهلية جرت محاولات عديدة ولا تزال لإعادة بناء الاقتصاد الوطني والنهوض به من جديد وتطوير جميع البنى التحتية،

وقد نجح البعض منها، فقد تفادت معظم المصارف اللبنانية الوقوع في متاهة الأزمة الاقتصادية العالمية لسنة 2007 التي أثرت في معظم الشركات والمصارف حول العالم، وفي سنة 2009 شهد لبنان نموًا اقتصاديًا بنسبة 9% على الرغم من الركود الاقتصادي العالمي، واستقبل أكبر عدد من السياح العرب والأوروبيين في تاريخه.

ويشتهر لبنان بنظامه التربوي الرائد والعريق في القدم الذي يسمح بإنشاء مؤسسات تعليمية من مختلف الثقافات ويشجع التعليم بلغات مختلفة بالإضافة للعربية. وكان لأبنائه دورٌ كبير في إثراء الثقافات العربية والعالمية في مجالات العلوم والفنون والآداب وكانوا من رواد الصحافة والإعلام في الوطن العربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق