الرئيسية / سياحة وسفر / افضل الاماكن السياحية للسفر هذا الشتاء

افضل الاماكن السياحية للسفر هذا الشتاء

بدأت نسائم الشتاء تدق على الأبواب، وهذا الوقت تحديدًا يستهوي البعض للسفر خارج البلاد، لمدن مميزة بطقس رائع، وأجواء خيالية، ومناظر طبيعية جذابة، مع طقوس وعادات مختلفة لسكانها.

وفي ظل أزمة كورونا لعام 2020، إليك مجموعة من أفضل الأماكن السياحية التي تفتح أبوابها للسفر في الشتاء، والتي يمكنك السفر إليها مع عمل الإجراءات الاحترازية المطلوبة، بحسب ما ذكره موقع CNN.

جزر البهاما

 

No Image

واحدة من المناطق التي تفتح أبوابها لاستقبال السياح، رغم أزمة كورونا، لكنها تحتم عليك تقديم شهادة طبية بإجراء فحص كوفيد-19 بنتيجة سلبية، حتى تستطيع الدخول للبلاد، ويمكنك تقديم هذه الشهادة أونلاين، على الأقل قبل السفر بـ5 أيام.

جزر البهاما، هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها بهذا الموسم، إذ يعتبر الشتاء هو وقت الذروة السياحية بالنسبة للمنطقة، إذ تتمتع الجزر التي تقع على البحر الكاريبي، بطقس دافئ، ورمال بيضاء، وشواطئ مميزة.

وترتفع أسعار الفنادق بهذا الوقت، نظرًا للعدد الهائل من السياح، للاستمتاع بأجواء دافئة، والشمس الساطعة طوال النهار، وسط الجزر المختلفة، التي تتسم بطابع مميز، وأجواء ساحرة.

كينيا

No Image

كينيا من الدول الإفريقية التي تفتح أبوابها، رغم كورونا، لكنها بالمقابل تتطلب نتيجة سلبية لاختبار Covid-19 بعد 96 ساعة كحد أقصى من الوصول، ولا يتطلب الأمر المكوث في الحجر الصحي.

لمحبي المغامرات، واستكشاف عالم الطبيعة البرية، ستكون كينيا هي وجهتك الأفضل وسط المناظر الطبيعية الخلابة، إذ تحتوي جمهورية كينيا على متنزهات يبلغ عددها 60 حديقة وطنية.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بشواطئ البلاد كساحل مدينة مومباسا، وسط الشعاب المرجانية، والرمال الساحرة، والسماء الصافية، أو زيارة المحميات الطبيعة، ومشاهدة الحيوانات البرية النادرة.

المالديف

No Image

المالديف من الجزر الساحرة، التي تفتح أبوابها للسياح أيضًا في ظل أزمة كورونا، لكن كل ما عليك تقديمه، هو عمل فحص كوفيد-19، فور وصولك بحد أقصى مدة 72 ساعة.

المالديف من الأماكن التي تعرف جيدًا كيف تستقبل سياحها، ومجهزة بالكامل بالمنتجعات السياحية الفخمة والبسيطة، لتناسب كل الأذواق الإمكانيات، وهي وجهة مميزة تحديدًا لمحبي الاسترخاء والهدوء.

عن Bassem19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *